دهون الأرداف



النصائح الغذائية المخصّصة لإزالة الدهون من منطقة الأرداف :



الحليب ومشتقاته : ~
اللبن الخالي من الدسم، الجبنة الخالية من الدسم، اللبنة الخالية مناللبن الخالي من الدسم، الجبنة الخالية من الدسم، اللبنة الخالية منالدسم والحليب الخالي من الدسم هي المنتجات الأغنى بعنصر الكالسيومالذي يساعدك في الحصول على جسم رائع. الكالسيوم يزيل الدهونالمتراكمة في منطقة الأرداف بشكل تدريجي ويمنع تكدّس الدهون الجديدة.



الخضار الغنية بالألياف : ~
تناول الخضار الغنية بالألياف سيشعرك بالشبع وسيساعدك في عملية حرقتناول الخضار الغنية بالألياف سيشعرك بالشبع وسيساعدك في عملية حرقالدهون المتراكمة أسفل جسدك, لذا عليك الإكثار من تناول الخرشوف،الكرفس، البروكولي، القرنبيط، الملفوف، الخضار الورقية الخضراء،الطماطم، الجزر، اللوبياء، البامية و الباذنجان.



اللحوم الجيدة : ~
البروتين الموجود في أنواع اللحوم الخالية من الدهون يمنحك أردافاً جذابة.البروتين الموجود في أنواع اللحوم الخالية من الدهون يمنحك أردافاً جذابة.تناول هذه اللحوم الجيدة خلال الغداء والعشاء. على سبيل المثال،يمكنك تناول فيليه السمك المشوي أو صدور الدجاج المشوية على الغداءوالتونا أو الكراب خلال العشاء.




الفواكه : ~
الفواكه الطازجة تساعدك في الحصول على جسم خالٍ من الدهون بسببالفواكه الطازجة تساعدك في الحصول على جسم خالٍ من الدهون بسبباحتوائها على كميات كبيرة من الفيتامينات، المعادن والألياف.تناول الفواكه من مرتين الى ثلاث مرات يومياً مع التركيز علىالفواكه ذات اللون الداكن كـالفراولة، البرتقال، التوت، المشمش وغيرها.



الكثير من المياه : ~
المياه تساعد جسمك في التخلص من السموم. لذلك، هي تساعد في تحسينالمياه تساعد جسمك في التخلص من السموم. لذلك، هي تساعد في تحسينصحتك وتمنحك جسماً رائعاً خالياً من الدهون.يمكنك أيضاً شرب الأعشاب المغلية كالنعناع أو الشاي الأخضر لأنّهاأيضاً تساعدك في عملية خسارة الوزن.من جهة أخرى، ننصحك بالإبتعاد عن المشروبات التي تحتوي على الكافيينكالقهوة والشاي الأسود والمشروبات الغازية لأنها تحفز زيادة الدهون فيمنطقة الأرداف.

Leave a Reply